العيد في رغبة بنكهة التاريخ


في أجواء تضوع بالحب وتنثر أريج البهجة والفرح، شارك الشيخ عبدالرحمن الجريسي وابنه الدكتور خالد أهالي مركز رغبة احتفالهم بعيد الفطر المبارك، الذي أقيم بحضور عدد من رجال الأعمال والأعيان والمسؤولين الذين امتلأت بهم ساحة الاحتفال.

وقد بدأ الحفل بتقديم عبدالعزيز الحميد ثم القرآن الكريم، بعدها توالت الفقرات التي بدأها رجال الأعمال مقدمين تهنئتهم لخادم الحرمين الشريفين ولولي عهده ولولي ولي عهده وللشعب السعودي الكريم، ثم العرضة السعودية وألوان من الفنون الشعبية، كما شارك الشعراء محمد الفليج ومنصور المنصور وناصر الفايز وفهد الجلعود وعبد العزيز الحمد بتقديم القصائد الشعرية.

كما تم تقديم عرض مرئي عن بوابة رغبة الكبيرة التي يجري العمل في إنشائها بتكلفة تربو عن ثلاثة ملايين ريال وتم تكريم الشيخ إبراهيم العجلان على تبرعه بها، كما تم تكريم رئيس الجمعية الخيرية الشيخ عبدالرحمن الجريسي ومديرها على جهودهما البارزة في خدمة البلدة وأهلها، تلاها تكريم الداعمين والمشاركين في نجاح الحفل.

وفي الختام قدم رئيس لجنة الاحتفالات الأستاذ عبدالعزيز الراشد شكره وتقديره لجميع الداعمين الذين قدموا الدعم السخي للحفل وكذلك اللجان العاملة والمشاركة والحضور الذين ملؤوا ساحة الاحتفال.

صور الحفل تجدها هنا

مقاطع مصورة من الاحتفال