حفل تكريم طلاب حلقات تحفيظ مجمع هيا بنت ناصر الجديد برعاية الشيخ عبدالرحمن بن علي الجريسي


برعاية كريمة من سعادة الشيخ عبدالرحمن بن علي الجريسي عميد عائلة الجريسي، وبحضور ضيف الشرف فضيلة الشيخ تركي بن عوض الشهراني مدير عام فرع وزارة العدل بمنطقة الرياض، أقام مجمع هيا بنت ناصر الجديد لتحفيظ القرآن الكريم بحي الملقا حفلها الختامي السنوي لتكريم طلاب حلقات التحفيظ، وذلك يوم أمس الأحد 1 شعبان 1437هـ بعد صلاة المغرب في جامع هيا بنت ناصر الجديد بحي الملقا شمالي مدينة الرياض.

وقد ابتدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها على الحضور الطالب: عبدالعزيز بن عبدالرحمن الجندي، تلاها كلمة ألقاها الأستاذ عمر باشكين، ألقى فيها كلمة مختصرة عن الحلقات ونشاطاتها خلال العام 1436 – 1437هـ، ذكر فيها أن عدد الحلقات (11) حلقة وأن عدد الطلاب في هذا العام بلغ بفضل الله  113 طالباً، كما ذكر عدد من الفعاليات والبرامج التي أقيمت خلال العام ومنها برنامج ورد اليوم والليلة وبرنامج المتجر، كما أثنى الأستاذ عمر على الشيخ عبدالرحمن بن علي الجريسي وعلى مؤسسة الجريسي الخيرية وعلى دعمهم المبارك للحلقات.

كما ألقى إمام المسجد الشيخ شبيب بن مبارك الدوسري كلمة ذكر فيها فضل حفظ القرآن الكريم والقائمين على ذلك، والداعمين لحلقات تحفيظ القرآن الكريم، كما أثنى بدوره على سعادة الشيخ عبدالرحمن بن علي الجريسي على دعمه المستمر للحلقات.

تلا ذلك كلمة للشيخ تركي بن عوض الشهراني مدير عام فرع وزارة العدل بمنطقة الرياض، أثنى فيها على جهود الشيخ عبدالرحمن بن علي الجريسي وعلى مبادراته الطيبة ومساهماته في وجوه الخير، كما ذكر فضل الإنفاق على طلاب حلقات التحفيظ وفضل طلب العلم وخاصة العلم الشرعي وعلى وجه الخصوص حفظ القرآن الكريم وتدبر آياته والعمل به.

بعد ذلك قام كل من إمام المسجد الشيخ شبيب بن مبارك الدوسري والشيخ عبدالرحمن الجريسي بتقديم درع تذكاري لفضيلة الشيخ تركي بن عوض الشهراني حفظه الله، ثم بتكريم مدرسي الحلقات والطلاب المتفوقين بشهادات شكر وجوائز نقدية وأخرى عينية.

 كما تم التقاط صور تذكارية جماعية لطلاب الحلقات مع سعادة الشيخ عبدالرحمن بن علي الجريسي  للاحتفاء بهم في الإعلام الجديد ولتشجيعهم على حفظ كتاب الله.

متمنين لأبنائنا الطلبة دوام التوفيق والنجاح، وأن يجعلهم الله قرة عين لوالديهم، وأن يقرّ أعيننا بإتمامهم جميعاً لحفظ كتابه الكريم. سائلين المولى جلّ وعلا للداعمين للحلقات والقائمين عليها التوفيق والسداد وأن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.