حفل معايدة عائلة الجريسي (عيد الفطر عام ١٤٣٧هـ)


بدعوة كريمة من عميد أسرة الجريسي الشيخ عبدالرحمن بن علي الجريسي أقيم حفل عيد الفطر المبارك لعام 1437هـ في منزل الشيخ عبدالرحمن بن علي الجريسي في الرياض، وذلك بعد صلاة العشاء من يوم الأربعاء أول أيام العيد بتاريخ 1 شوال 1437هـ.وقد حضر الحفل عدد غفير ونخبة من وجهاء وأبناء العائلة الكريمة، وتبادل الحاضرون التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر السعيد وسط أجواء تسودها المحبة والألفة والسعادة لحلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليُمْن والبركات.

وفي بداية اللقاء رحَّب راعي الحفل وعميد الأسرة الشيخ عبدالرحمن بن علي الجريسي بالحضور وأثنى عليهم، وهنَّأهم بحلول عيد الفطر المبارك.

وبعد تبادُلِ الحاضرين السلام والأحاديث بدأت العرضة النجدية وقد شارك فيها معظم الحاضرين تعبيرا عن فرحتهم، وذلك في جوٍّ من البهجة والسرور، فعمّت الفرحة أرجاء المكان، وغطَّت السعادة والبسمة وجوه الجميع، وبعد ذلك توجه راعي الحفل الشيخ عبدالرحمن بن علي الجريسي بدعوة الحضور لتناول طعام العشاء.
وفي الجانب الآخر من اللقاء وبالمزامنة مع برنامج الملتقى الرئيسي، كان برنامج طيور الملتقى من أطفال وأبناء عائلة الجريسي الصغار، وقد شمل برنامج الأطفال الترفيهي منصة للأطفال أقيم عليها العديد من المسابقات الثقافية والترفيهية ومنشدين وأناشيد خاصة بالأطفال ومسرحيات هادفة وشخصيات كرتونية كما شمل كرنفالاً يحتوي العديد من الألعاب الجميلة وخيمة أطعمة خفيفة وطاولة فوشار والآيس كريم وغيرها من الوجبات السريعة والتسالي.

كما تخلل برنامج الأطفال صور تذكارية، وهدايا لجميع الأطفال الحضور.

وقد شمل اللقاء توزيع بروشورات موقع عائلة الجريسي وبروشورات مسابقات الموقع على الحاضرين.

بعد تناول الجميع طعام العشاء ألقى الشيخ عبدالرحمن الجريسي كلمةً شكر فيها الحاضرين على حضورهم وأثنى عليهم
وانتهى الحدث ولكن لم ينته اللقاء، فما زال صدى اللقاء وفرحة العيد ينبض في فؤاد الحاضرين شاكرين الله سبحانه وتعالى على نعمائه، وسائلين المولى عزّ وجلّ أن يجعل جمعنا هذا جمعاً مرحوماً وتفرقنا من بعده تفرقاً معصوماً، وأن يرزقنا السعادة الأبدية في الدارين.


وآخر دعونا أن الحمد لله رب العالمين

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

وكل عام وأنتم بخير