حفل معايدة عائلة الجريسي بعيد الأضحى لعام 1437هـ


بدعوة كريمة من عميد أسرة الجريسي وكبيرها الوالد الشيخ عبدالرحمن بن علي الجريسي أقيم حفل معايدة أسرة الجريسي بعيد الأضحى المبارك لعام 1437هـ في منزل الشيخ عبدالرحمن بن علي الجريسي بحي الرائد في مدينة الرياض، وذلك بعد صلاة العشاء من يوم الإثنين أول أيام عيد الأضحى المبارك لعام 1437هـ.

وقد حضر الحفل جمع من وجهاء وأبناء العائلة الكريمة، وتبادل الحاضرون التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك وسط أجواء تسودها المحبة والألفة والسعادة لحلول العيد، أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليُمْن والبركات.

وفي بداية اللقاء رحَّب راعي الحفل وعميد الأسرة الشيخ عبدالرحمن بن علي الجريسي بالحضور وشكر للجميع قبول الدعوة، وهنَّأهم بحلول عيد الأضحى المبارك.

وبعد تبادُلِ الحاضرين السلام والأحاديث في أجواء تعمها البهجة والسرور، توجه راعي الحفل الشيخ عبدالرحمن بن علي الجريسي بدعوة الحضور لتناول طعام العشاء.

بعد تناول الجميع طعام العشاء اجتمع وجهاء العائلة اجتماعًا مصغرًا في مجلس الحفل ألقى فيها الشيخ عبدالرحمن الجريسي كلمةً شكرهم فيها على حضورهم وأثنى عليهم وعلى تشريفهم الحفل ثم تناولوا بعض الاقتراحات والأحاديث.

وقد كان لكاميرا موقع عائلة الجريسي حضور ملفت ومتميز، حيث قام مراسل الموقع بتغطية الحفل وأجرى لقاءات مع عدة أشخاص من أبناء العائلة ليعبروا عن شعورهم في هذا اليوم الأغرّ، وسيتم نشر المقابلات واللقاءات في وقت لاحق على موقع عائلة الجريسي وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نرجو من الله تعالى لعائلتنا الكريمة دوام الألفة، شاكرين الله سبحانه وتعالى على نعمائه، وسائلين المولى عزّ وجلّ أن يديم علينا هذه النعم وأن لا يحرم الوالد الشيخ عبدالرحمن الجريسي الأجر والمثوبة.

وكل عام وأنتم بخير

للمزيد من صور الحفل اضغط هنا