حفل معايدة عائلة الجريسي (عيد الفطر عام ١٤٣۸هـ)


اجتمعت عائلة الجريسي (آل علي) بعد صلاة العشاء أول أيام عيد الفطر المبارك لعام ١٤٣۸هـ بدعوة كريمة من عميد أسرة الجريسي الشيخ عبدالرحمن بن علي الجريسي في حفل أقيم بمنزل الشيخ عبدالرحمن الجريسي في الرياض، وذلك بعد صلاة العشاء من يوم الأحد. وقد حضر الحفل معظم أبناء العائلة الكريمة، وتبادل الحاضرون التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر السعيد وسط أجواء تسودها المحبة والألفة والسعادة لحلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليُمْن والبركات.
وقد رحَّب راعي الحفل وعميد الأسرة بجميع الحاضرين، وهنَّأهم بحلول عيد الفطر المبارك.
كما قام عميد العائلة بتكريم كلٍّ من:
1- الأستاذ خالد بن أحمد الجريسي
نظير جهوده في العلاقات العامة والإعلام في خدمة العائلة
2- الأستاذ طلال بن فهد خالد الجريسي
نظير ما قدمه من جهود في سبيل إنجاح ملتقى عائلة الجريسي الخامس
وقد تخلل حفل المعايدة برنامج أطفال وأبناء عائلة الجريسي الصغار، والذي شمل برنامجًا ترفيهيًا حوى العديد من المسابقات الثقافية والإنشادية بترتيب من شركة متخصصة في ذلك وبحضور شخصيات كرتونية وفكاهية متنوعة؛ كما شمل كرنفالاً يحتوي العديد من الألعاب الجميلة وثلاث عربات أطعمة خفيفة للوجبات السريعة والتسالي. وتخلل برنامج الأطفال صور تذكارية، وهدايا لجميع الأطفال الحضور.
وبعد تبادُلِ الحاضرين السلام والأحاديث بدأت العرضة النجدية بمشاركة معظم الحاضرين تعبيرا عن فرحتهم بهذا الجمع المبارك، وذلك في جوٍّ من البهجة والسرور، فعمّت الفرحة أرجاء المكان، وغطَّت السعادة والبسمة وجوه الجميع، وبعد ذلك توجه راعي الحفل الشيخ عبدالرحمن بن علي الجريسي بإلقاء كلمة ثم تمت دعوة الحضور لتناول طعام العشاء.
كما شمل اللقاء توقيع عميد العائلة على كتابه (الجريسي سيرة ومسيرة) للعديد من الحاضرين، وتوزيع كتب الدكتور خالد بن عبدالرحمن الجريسي.
وبعد تناول الجميع طعام العشاء بدأت الفقرة الثانية من العرضة النجدية؛ ثم جلسة مع رجالات العائلة تداول فيها الحاضرون الحديث عن أهمية مثل هذا اللقاء وأبدى الكثير منهم اقتراحات ومداخلات ومبادرات للتعاون في المحافل القادمة.
وانتهى الحدث ولكن لم ينته اللقاء، فما زال صدى اللقاء وفرحة العيد ينبض في فؤاد الحاضرين شاكرين الله سبحانه وتعالى على نعمائه، وسائلين المولى عزّ وجلّ أن يجعل يديم مثل هذه اللحظات على العائلة.

والحمد لله رب العالمين

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

وكل عام وأنتم بخير

 

 

مشاهدة ألبوم صور حفل معايدة عائلة الجريسي (عيد الفطر عام ١٤٣۸هـ)