لقاء معايدة عائلة الجريسي بمناسبة عيد الأضحى المبارك لعام 1439هـ


بدعوة كريمة من عميد أسرة الجريسي وكبيرها الوالد الشيخ عبدالرحمن بن علي الجريسي أقيم لقاء معايدة أسرة الجريسي بعيد الأضحى المبارك لعام 1439هـ في منزل الشيخ عبدالرحمن بن علي الجريسي بحي الرائد في مدينة الرياض، وذلك بعد صلاة العشاء من يوم الثلثاء أول أيام عيد الأضحى المبارك لعام 1439هـ.

وقد حضر الحفل جمع من وجهاء وأبناء العائلة الكريمة، وتبادل الحاضرون التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك وسط أجواء تسودها المحبة والألفة والسعادة لحلول العيد، أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليُمْن والبركات.

بعد تبادُلِ الحاضرين السلام والأحاديث في أجواء تعمها البهجة والسرور، رحَّب راعي الحفل وعميد الأسرة الشيخ عبدالرحمن بن علي الجريسي بالحضور وشكر الجميع قبول الدعوة، وهنَّأهم بحلول عيد الأضحى المبارك.

ثم بعد كلمة عميد الأسره ألقى المكرم فهد بن عبدالعزيز بن مطيلب الجريسي كلمة نيابة عن أفراد العائلة الحضور شكر فيها الشيخ عبدالرحمن الجريسي على كلمته الضافية وعلى حسن استقباله وكرم ضيافته وعلى لم شمل العائلة في العيدين الفطر والأضحى وعلى حرصه على صلة الرحم ودعى له  بطول العمر وحسن العمل وبالأجر والثواب على ما يفعله تجاه حمولته عائلة الجريسي الكرام.

ثم توجه راعي الحفل الشيخ عبدالرحمن بن علي الجريسي بدعوة الحضور لتناول طعام العشاء.

نرجو من الله تعالى لعائلتنا الكريمة دوام الألفة، شاكرين الله سبحانه وتعالى على نعمائه، وسائلين المولى عزّ وجلّ أن يديم علينا هذه النعم وأن لا يحرم الوالد الشيخ عبدالرحمن الجريسي الأجر والمثوبة.

وكل عام وأنتم بخير

ملتقى عائلة الجريسي بعيد الأضحى المبارك لعام 1439هـ

 

ملتقى عائلة الجريسي بعيد الأضحى المبارك لعام 1439هـ

 

ملتقى عائلة الجريسي بعيد الأضحى المبارك لعام 1439هـ

 

ملتقى عائلة الجريسي بعيد الأضحى المبارك لعام 1439هـ

 

لتصفح البوم الصور كاملاّ اضفط هنـا